الجمعة، 10 يوليو 2015
11:54 ص

أسطورة أرسلان الملحمية | Arslan Senki الحلقة 07 مترجم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مضت مدة طويلة، ولكن ها أنا قد عدت والحمد لله.
وتغيرت الخطة وقررت إصدار كل حلقتين معًا بعد هذه الحلقة لئلا ينفذ صبركم.
والشكر والتقدير لكل من ينتظرني.

وبخصوص فريق Dopu Fansubs
فلقد باشر الفريق بأول مشاريعه وهو أنمي دراغون بول سوبر،
وانتظروا المزيد من المشاريع لاحقًا إن شاء الله.

الترجمة والإعداد، التوقيت والمحاكاة والإنتاج: Alinw15
الدعم: Aijou no Hankyou

HD: 720p | H.264 | 10-bits | AAC | Dialog: Softsub


مشاهدة ممتعة!

6 التعليقات :

  1. واخييييييييييييييييييييييييييرا
    الصراحى لما شفت انك نزل الحلقة استغربت .. ههههههههههه
    يديك الف عافية .. صحيح ما شفت الحلقة لسة .. بس أكيد من ترجمتك رهيبة ..
    و الله يخليك عجل بالباقي ..

    قيد المشاهدة .. (o)

    ردحذف
  2. ممكن ترد عليا هذه المره يا الين
    اولاً ترجمتك عند الكل لا يعيبها شيء لكن عندي انا لسبب ما لا افهم بعض الكلامات المكتوبه ولا ادري ما سبب اختيارك لها فاتمني ان تسهل من ترجمتك قليلاً حتي يفهمها الكل وليس من هم في نفس جنسيتك فقط
    ولى اكثر من مره اطلب منك ان تدلني عن ان كنتم ستقومون باعاده انتاج وترجمه انمي ناروتو لانه الانمي المظلوم بين الكل ولكن للاسف لا يوجد رد أو تدلني عن موقع يقوم باعاده انتاجه

    ردحذف
    الردود
    1. المعذرة على التطفل، لكن إن كنت تقصد ناروتو شيبودن فهناك فريق قد بدأ بإعادة انتاجه و ترجمته من جديد و هو فريق "Anbu-Fansub"، أما إن كنت تقصد الموسم الأول من "ناروتو" فلا يوجد أي فريق يعمل عليه...

      حذف
    2. شكراً اخي علي الرد
      كنت اتمني من كل اعماق قلبي ان تترجموا انميات مثل ناروتو الجزء الاول الذي لم ياخذ حقه الكامل مثل غيره من الانميات كالبكيمون لانه انمي يستحق المتابعه والاهتمام به وحظاً موفقاً في مشاريعكم القادمه

      حذف
  3. شكرا على الحلقة للتو شاهدتها
    كانت ممتعة اندمجت معها وكأنها 10 دقائق
    الله يعطيك العافية على الترجمة الإحترافية

    ردحذف
  4. مشكووور على الحلقة ، لكن ياليت المرة الجاية تعتمد على الميغا مع أي رابط آخر كذا بيكون أفضل

    ردحذف